الكتبقطاع النشر

بكره وبعده

كتاب “بكره وبعده” بقلم الكاتبه الصحفية وفاء الغزالى – مدير تحرير بأخبار اليوم

إصدار الكتاب: عام 2016 عن هيئة الكتاب و الوثائق القومية
رقم الايداع: 10614
الكتاب بالقطع المتوسط: 14 * 20
عدد الصفحات: 144 صفحة

نبذه عن الكتاب:

قام المركز الاعلامى العربى بنشر كتاب ”بكره وبعده” للكاتبه الصحفيه.

”وفاء الغزالى” الذى يضم أكثر من 50 مقال يتناول موضوعات مختلفة تتنوع بين ظواهر اجتماعية مختلفة و ظواهر ملموسة فى عالم الأدب.

ويقدم الكتاب عدة أفكار ونصائح من شأنها جلب السعادة و يذكر على سبيل المثال من هذه المقالات: ”أنت من صنع نفسك” – ”ليس كل ما يبرق ذهباً” – ”ايامنا الحلوة” – ”أفضل زوج للنصف الآخر”.

ويضم الكتاب مائه وأربعه وأربعون صفحه ويشمل مجموعه مختارة من خواطر ومقالات للكاتبه الصحفية ”وفاء الغزالى” التى أثرت صفحات الكتاب بفقرات تنم عن عمق الثقافه حيث استشهدت الكاتبة بمفكرين أجانب وعرب و يوضح الكتاب أن تطوير القدرات والمهارات الإنسانية لا تخضع لأى روشتة، ولا توجد وصفة ثابتة للنجاح، تأكيداً على أن كل شخص حالة فريدة مستقلة بذاتها.

فعند قراءه هذا الكتاب ستحملك سطوره الى عالم يحمل التفاؤل و الامل والطموح وينتقل بك الى عالم أخر من الالفه و الحب فما ان تنتهى من قرائته ستعود الى قارئه مره اخرى وكأنك تقرأه لاول مره.

والجدير بالذكر أن الكاتبه الصحفيه ”وفاء الغزالى” التى تشغل منصب ”مدير تحرير أخبار اليوم” وقد سبق و صدر لها اربعه كتب وهى ”شكرية سليمان واموال الريان” و ”بنت الشاطئ” و ”لماذا يخون الازواج” واخيرا ”كلام ستات“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق