الكتبقطاع النشر

شكريه سليمان .. وأموال الريان

كتاب شكريه سليمان .. وأموال الريان بقلم الكاتبه الصحفية / وفاء الغزالى:

رقم الإيداع: 5021/1989
الترقيم الدولى: 1/03/1610/977
عدد الصفحات: 138 صفحة

شكرية وأموال الريان
شكرية وأموال الريان

نبذه عن الكتاب:

فى هذا الكتاب تكشف لنا الكاتبه الصحفيه ”وفاء الغزالى” أسرار السيده ”شكريه سليمان” الزوجه السابقه للريان رئيس مجلس ادارة شركات الريان ”نجمه عام 88“ كما أطلقت عليها الصحافه فى ذلك الوقت.

وتضمن الكتاب سبعه فصول تسرد خلالها “شكرية سليمان” قصص وأسرار حياتها فى بيت التعاسة والشقاء وكيف تحولت حياتها الى شقاء فى بداية زواجها وسفرهم للعمل فى السعودية و كيف اصبح زوجها مليونيراً و الطريق الى هذا الثراء.

وتقدم لنا الكاتبه الصحفيه ”وفاء الغزالى“ بئر الأسرار وصوره عن قرب للمرأه التى عاشت ولعبت دورا فى أخطر قضية إقتصادية وإجتماعية مرت على مصر فى ذلك الوقت وهى قضيه ”توظيف الاموال”.

ويجيب الكتاب على تساؤلات عديده فلماذا تركت عرش المال لتعيش مع ضابظ شرطه بسيط؟ ولماذا اخفت خبر زواجها عن اولادها الخمسه؟ ولماذا اختارت توقيت إعلان زواجها قبل انهيار مملكه الريان بساعات؟.

كذلك تسرد لنا ”شكريه سليمان” كيف واجهه ضحايا شركة الريان هذه الكارثه مع تقديم بعض النماذج ممن خسروا كل اموالهم وكيف ان هناك اسرا هدمت وراحت فى مهب عاصفه الريان.

ويشمل الفصل الاخيرمن الكتاب سىردا تفصيلياً لحياه اولاد شكريه سليمان واطفالها.

كما تضمنت صفحات الكتاب العديد من الصور ولقطات من حياة “شكريه سليمان” وعائله الريان و كذلك أولادها وصور لها مع زوجها ضابط الشرطه.

وزيادة فى جذب انتباه القارئ وضع على صفحة الغلاف صوره “شكريه سليمان” وزوجها “فتحى الريان”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق